شركات كشف التسربات بالرياض لعلاج اسباب تسرب المياه من السطح 0565680788
شركات كشف التسربات بالرياض لعلاج اسباب تسرب المياه من السطح 0565680788
1 ديسمبر، 2018 9:24 ص

شركات كشف التسربات بالرياض لعلاج اسباب تسرب المياه من السطح 0565680788
شركات كشف التسربات بالرياض وجود تشققات في ماسورة المياه يسبب حدوث تسرب للماء من خلال السقف او السطح مما يؤدي الي وجود رطوبه في المبني والتي تؤدي بدورها الي تساقط الدهانات  او شروخ في الحائط
عدم عزل السطح جيدا قبل تبليطه وهذه الخطوه في غاية الاهميه حيث تقوم بالحد من مشكلة تسرب المياه عبر السطح المنزلي الي الغرف وايضا اماكن الاستقبال.ولان عملية صب السقف ينتج عنها تفاعلات كيميائيه قد تسبب حدوث الشروخ.

ويتم تفادي هذه المشكله من خلال شركات كشف التسربات بالرياض

  • عمل عزل مائي للسطح من خلال الاستعانه بشركه متخصصه في عزل الاسطح.
  • واذا كنت ترغب بالوقايه من حدوث مشكلة تسرب المياه عليك بالتالي:
  • الصيانه الدوريه للمنزل اسبوعيا للتأكد من عدم حدوث اي تسريبات للمياه داخل لمنزل
  • تهوية المنزل وتعريضه للشمس
  • غلق محابس المياه عند النوم او التغيب عن المنزل لفترات طويله
  • عند تركيب مواسير يجب ان تكون من النوع الجيد حتي لا تحدث لها تشققات بعد فتره بسبب تدفق المياه شركة كشف تسربات المياه بالاحساء
  • النظافه بالمطبخ والحمام وعدم القاء فضلات الطعام او اي مخلفات بمجاري المياه لان ذلك يؤدي الي انسدادها
  • الاستعانه بسباك محترف عند القيام باي اعمال سباكه بالمنزل لان السباكه الغير صحيحه سبب رئيسي من اسباب تسربات المياه بالمنزل مع شركات كشف التسربات بالرياض
  • عند شراء خلاطات مياه للحمام والبانيو يجب اختيار انواع جيدة الصنع
  • الحفاظ علي منسوب المياه عند القيام بمسح المنزل.

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية:

شركات كشف التسربات بالرياض لعلاج رطوبة الجدران

الرطوبة تظهر في الجزء السفلي من الجدار

بحال كانت الرطوبة ظاهرة في أرض المنزل أو في الزاوية السُفلية للجدار، فقد تكون المشكلة في جدران المنزل أو الأرضية الأسمنتية نفسها وفشلها في فحص امتصاص الرطوبة، أو قد تكون المشكلة بسبب ضعف التهوية أسفل البلاط أو في الطابق السفلي، أو خلل في شبكة تصريف المياه.
ويكون الحلّ في إصلاح شبكة المجاري كشف تسربات الغاز ، والتأكد من ميلانها وتصريفها بالشكل الصحيح بعيداً عن المنزل. كذلك، يجب التأكد من وجود تهوية كافية أسفل البلاط أو في الطابق السفلي للمنزل.

الرطوبة تظهر في كل أجزاء الجدار

يُنصَح بترك الحائط مدة من الزمن بعد معالجة سبب الرطوبة وعزله، وذلك قبل أن تقوم بطلاء الحائط من جديد، وذلك لترك بقايا الرطوبة تخرج من الحائط.
بحال اجتاحت الرطوبة كل أجزاء الجدار، فغالباً السبب يكون قادماً من الخارج، فتدخل الرطوبة عبر الشقوق أو الفتحات الصغيرة مسببة الرطوبة في الجدار مع شركات كشف التسربات بالرياض.
ويكون حلّها بمعالجة الجدار من الخارج، عبر إغلاق كافة الشقوق والفتحات، وعمل طبقة عازلة بواسطة مواد خاصّة للعزل يمكن شراؤها من المحلات المتخصصة. كما يمكن عمل طبقة عازلة أخرى للجدار من الجهة الداخلية المتضررة بالتالي يتم عزل الجدران من الرطوبة بشكل ممتاز.
ويمكن ايضا لصق طبقة من بلاطات السيراميك المصنوع من (الفللين) المعالج ضدالرطوبة والمقاوم للرطوبة أيضا وهناك شركات متخصصة لهذا المجال خصيصا

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية: