شركة كشف تسربات المياه بالاحساء لعلاج أسباب تسرب المياه في المنزل بدون تكسير 0565680788
شركة كشف تسربات المياه بالاحساء لعلاج أسباب تسرب المياه في المنزل بدون تكسير 0565680788
2 ديسمبر، 2018 9:03 ص

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء لعلاج أسباب تسرب المياه في المنزل بدون تكسير 0565680788
شركة كشف تسربات المياه بالاحساء افضل شركات الكشف وفحص تسرب الماء في الحمام والمطابخ باستخدام احدث التقنيات الحديثة بدون تخريب في البلاط او السيراميك.
إن أكثر جهود اﻹنسان في هذه الحياة تذهب لمحاولات عيشه في بيئة آمنة وجميلة، وأهمها المنزل الذي يعيش فيه كل واحد منا، لذلك سلامة أمن المنزل البنائية أولوية من أولوياتنا جميعا، وأكثر ما تتعرض له منازلنا من مشاكل هي مشكلة تسرب المياه في المنزل.

وفي هذا المقال -بإذن الله- سنقف على أهم مفردات هذه المشكلة من تعريفها والوقوف على أنواعها، وأسباب حدوثها تعريجا على ذكر مخاطرها وطرق الكشف عنها وطرق علاجها إلى نصل إلى كيفية الوقاية منها، فما هو التسرب المائي داخل المنزل أولا؟ شركة كشف تسربات المياه بالخبر.

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء  وما هو التسرب المائي داخل المنزل؟.

هو:- العمليات التي تحدث في توصيلات مواسير الصرف الصحي وأكواعها، والتي تحدث نتيجة خلل
ما، أو كسر حدث داخلها، أو تعرضت لتلفيات أنتجت هذه التسربات، حيث تتراكم المياه المتسربة في الأماكن المحيطة بعمليات التلف والخلل والكسور التي حدثت، ولم تجد المياه سبيلا ومسارا لخروجها، مما يؤدي إلى تشرب الحوائط والأرضيات لها، فتبدأ عملية جديدة نتيجة هذا الذي حدث.

وهي عملية تفاعل مواد البناء من الأسمنت والحديد مع المياه التي تسربت فيؤدي إلى تآكل مواد البناء وهناك الخرسانات، وكلما زاد الوقت مبتعدا عن محاولة  علاجها في مهدها كلما تفاقمت المشكلة تفاقما كبيرا يصعب ويعرقل عملية العلاج كما يجب أن تكون شركة كشف تسربات المياه بالخرج.

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية:

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء  وما هي أنواع التسرب المائي داخل المنزل؟.

يتخذ التسرب المائي داخل المنزل نوعين أولهما:- ظاهر، والثاني:-غير ظاهر (خفي).
أولا:- التسرب المائي الظاهر.
ويمكن اعتبار هذا النوع هو …..»( علامات التسرب)،

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء  وما هي علامات يمكن سردها على هيئة نقاط محددة.

1- بقع رطوبة يحدث عنها أصفرار ديكورات الجبس المنزلية.
2- ظهور الرطوبة على الجدران الخارجية للحمامات مع طرق كشف تسربات الخزانات لعلاج مشكلة تسرب الماء من السقف والحمام.
3- تشققات في الحوائط …..» والتي نتجت عن زيادة المحتوى المائي مما أدى إلى عدم تحمل الحائط فبدأ بالتشقق.
4- سقوط طبقة الدهانات…..» وهو دليل واضح على التسرب المائي داخل المنزل.المنزل.
5- وجود روائح عفن وكمامة في المكان بسبب تراكم المياه المسربة.

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء وفحص الجدران

أول خطوة وأهم خطوة هي فحص جميع الجدران بالعين المجرّدة، ومعرفة مقدار الضرر الواقع في الجدران، ومحاولة معرفة السبب، افحص أيضاً الجهة الخلفية للجدار، فقد يكون السبب يقع خلف الجدار المُصاب بالرطوبة.
ثاني هذه الأمور المهمة، هي محاولة معرفة سبب الرطوبة، إذ تختلف طريقة معالجة الرطوبة تبعاً للسبب. كما أنّه من الضروري جداً معرفة السبب قبل معالجتها، لأنّك لو عالجتها دون معرفة السبب، قد تظهر مرة أخرى.

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء  لعلاج الرطوبة تظهر في سقف المنزل
بحال كانت الرطوبة قادةمة من الأعلى، فالسبب قد يكون العطل بسبب وجود ترسيب مياه في الشقة العليا، أو قد يكون السقف بحاجة للعزل من الخارج
الرطوبة بسبب بخار الماء الكثير

وتظهر هذه المشكلة عند وجود هواء كثير داخل المنزل محمّلاً بالرطوبة والماء، وأكثر العوامل المسبّبة لذلك هو الهواء الساخن، مع عدم وجود تهوية كافية تُخرِج هذا الهواء إلى الخارج. لذلك، يُنصَح بتركيب مراوح شفط في جميع الحمّامات والمطابخ التي تُصدر كميّة من بخار الماء بكثرة حتي لاتتسبب هذه الأبخرة في تكثّف الماء على الجدران بالتالي ظهور الرطوبة.

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء لعلاج الرطوبة تظهر في سقف المنزل

ينصح بالأسطح المعرضة لماء المطر بالأخص أو مياه الصرف أن يتم عزلها بطبقة من ( البتومين البارد ) وبعد ذلك يفضل أن يتم وضع بلاط من السيراميك المخصص للأرضيات ويجب أن يكون مائل علي بالوعات الصرف المتصلة بشبكة الصرف الرئيسية المخصصة للتصريف بالمنزل

يمكن الاستغناء عن طبقة (البتومين البارد) بأسمنت مخصص مقاوم للرطوبة وهذا النوع يستخدم في القواعد الخاصة بالكباري التي تبني في الأنهار والبحار ويأتي هذا النوع من محلات مواد البناء

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية: