كيف أقضي على النمل الأسود في البيت من افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض 0565680788
كيف أقضي على النمل الأسود في البيت  من افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض 0565680788
29 ديسمبر، 2018 8:47 ص

كيف أقضي على النمل الأسود في البيت  من افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض 0509627491

كيف أقضي على النمل الأسود استخدام النعناع لطرد النمل فهو لا يتحمل رائحته ويتهرب من المكان الذى به نعناع وافضل طرق مهمة لتخلص من النمل نهائيا من المنزل.

ولكن قبل أن نتعرف على سبل مواجهته لابد أن نعرف العوامل التى تجذبه حتى نستطيع التخلص منها .. بداية هو يتغذى على الحبوب بأنواعها المختلفة وكذا على الفواكه والخضراوات وأى طعام يأكله الإنسان صالح لأن يتغذى عليه النمل الأسود .

إلى جانب أن النمل الأسود غالبا يتغذى على أجسام الحشرات الأخرى التى تموت كالصراصير وما غلى ذلك ، إذا علينا ان نمنع تلك الموارد عن اعين النملز

وذلك بأن نغطى الأطعمة ونحكم اغلاق الخزائن التى بها تلك الأطعمة وأيضا ننظف المنزل دوما من اى حشرة هالكة حتى لا تكون مصدرا لجذب النمل .

بداية لابد أن نعرف ان هناك أكثر من طريقة القضاء على النمل الاسود في البيت وليس قتله هو السبيل الوحيد وإنما قد نستخدم طرقا لطرده من المنزل وما أكثرها ..

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية:

كيف أقضي على النمل الأسود وافضل طرق مهمة للقضاء على النمل في المنزل بسرعة:

  • استخدام النعناع لطرد النمل فهو لا يتحمل رائحته ويتهرب من المكان الذى به نعناع .
  • سكب الماء والخل فى الحفر والفجوات التى تحتوى النمل .
  • استخدام الفازلين والمواد اللزجة لسد تلك الفجوات حتى لا يخرج منها النمل مجددا .
  • مرخرا انتشر العديد من المبيدات الحشرية التى يتم رشها فى مختلف اركان المنزل وعلى حواف الابواب والشبابيك حتى لا يأتى او يمر منها او عليها اية حشرات .
  • استخدام الملح ونثره على بعض الأركان التى ياتى النمل من خلالها ويكثر تواجده بها .
  • استخدام المواد اللاصقة حول الاماكن والاشياء التى لا نريد منه الاقتراب اليها لأنها ستعيق حركته بالتأكيد القضاء على النمل الاسود في البيت مع فضل طرق كيف أقضي على النمل الأسود ا.
  • الطحينة البيضاء من المواد التى تقضى على النمل وتعوق تقدمه اذا تواجدت فى مكان ما لا يقترب منه .
  • والاهم انه يجب علينا حفظ الاطعمة بشكل سليم خاصة الحبوب كالعدس والسمسم والذرة والغلة وغير ذلك من الأطعمة التى تعتبر مصدر جذب للنمل ، فعلينا تغطيتها جيدا وحفظها فى علب بلاستيكية محكمة الغلق .
  • من الطرق التى تستخدم ايضا للقضاء على النمل أن تفتح الشبابيك يوميا لتدخل اشعة الشمس الى المنزل وتطهره وتطرد الحشرات منه فغالبا تلك الحشرات تفضل التواجد فى الظل وفى الظلام اسفل الجحور وتتأذى كثيرا من تواجدها تحت اشعة الشمس المباشرة او اى مكان يتعرض له .

وفيما يلى بعض المعلومات عن النمل بشكل عام القضاء على النمل الاسود في البيت:-

كيف أقضي على النمل الأسود أين يسكن النمل الأسود ؟

النمل الأسود غالبا يسكن فى جحور تجت الأرض وفى الغلب تكون مقسمة الى جزئين أحدهما لحفظ الطعام والآخر لوضع البيض .

كيف يتواصل النمل ؟

اكتشف العلماء مؤخرا أن طرق مكافحة الحشرات المنزلية النمل ليس له صوت يتواصل به ولكنه يستخدم مواد كيميائية يفرزها  ويستطيع الاخرون شم رائحتها والتوجه تجاهها ويفرزها النمل ليطلب المساعدة او يحدد مسار معين او ما الى ذلك .

كيف أقضي على النمل الأسود كيف يتم التزاوج بين النمل ؟

فى بداية فصل الشتاء غالبا يظهر لذكور النمل وإناثها أجنحة يستخدمونها فى التحليق فى الهواء وحول الاشجار وفى اثناء الاختلاط هذا يحدث تلقيح ومن ثم تهبط اناث النمل لتضع بيضها فى جحور خاصة بها بجوار جحور الطعام .