شركة تنظيف الموكيت بالرياض
شركة تنظيف الموكيت بالرياض
15 مارس، 2020 12:56 م

شركة تنظيف الموكيت بالرياض

شركة تنظيف الموكيت بالرياض , لاشك ان تنظيف الموكيت من المهام الشاقة التي يصعب القيام بها ولكنها من الامور الهامة لصحة افراد الاسرة حيث يحمل الموكيت الجراثيم والميكروبات التي تتسبب في نقل عدوي الكثير من الامراض وخاصة امراض الحساسية لذلك يجب علينا القيام بتنظيف الموكيت بشكل منتظم ، ويمكننا الاستعانة بشركة مفتاح الدقة حيث انها من الشركات الرائدة في مجال تنظيف الموكيت والمفروشات مقارنة بالشركات الموجودة بالاسواق ، وتمتلك الشركة فريق عمل قوي ومدرب علي اعلي مستوي ، كما تمتلك الشركة احدث الادوات والمواد التي تطابق معايير الجودة والسلامة كما تضمن فاعلية كبيرة والتخلص من البقع الصعبة .

شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف الموكيت بالرياض

عزيز العميل ……. جميعا يعلم ان هناك العديد من الاسباب التي تؤدي الي اتساخ الموكيت مما يسبب عبء علي ربه المنزل اثناء التنظيف فقد يحدث اتساخ الموكيت نتيجة انسكاب احد السوائل ، او الاوساخ التي تسببها اقلام الاطفال الحبر بالاضافة الي الامور الطبيعية مثل الاتربة والغبار ، لا عليك يمكنك الاستعانة بافضل شركة تنظيف منازل بشرق الرياض حيث انها من الشركات المميزة في تقديم خدمة تنظيف الموكيت حيث تعتمد علي احد الادوات والطرق التنظيف التي تقوم بمهمة التنظيف والتعقيم معا وهذا ما تفتقدة الشركات المنافسة كما انها تقدم اسعار مميزة لتنظيف السجاد والموكيت .

كيف ارجع الموكيت جديد ؟ ! اليك اهم النصائح :-

عزيزتي ربه المنزل ……. اذا كنت بحاجة الي طريقة تنظيف الموكيت الثابت يمكننا مساعدتك في ذلك فيمكنك الاعتماد علي اهم النصائح المقدمة من شركة تنظيف موكيت بالرياض وهي :-

  • في حالة تعرض الموكيت لبقعة صعبة مثل بقعة الدماء فيمكنك التخلص منها عن طريق قطعةمن القماش المبللة بالماء ولكن يجب عدم فرك مكان البقعة بشكل قوي حتي لاتنتشر البقعة في جميع اجزاء الموكيت .
  • اذا كنت تعاني من الروائح لسيئة العالقة في الموكيت يمكنك التخلص منها عن طريق خليط من الخل والماء بنسب متساوية ووضعهم ببخاخ ورش جميع اجزاء الموكيت بها وتعد من اسهل طرق لتنظيف الموكيت في مكانه .
  • اذا تعرض بعض اجزاء موكيت الي بقع العفن فانت في حاجة الي احد المواد القوية لازالة بقع العفن فان كنت في حاجة الي احد المواد الطبيعية فيمكنك الاستعانة بالبيكنج صودا ثم الانتظار لفترة ثم القيام بازالتها عن طريق الاستعانة بالمكنسة الكهربية .
  • يفضل التخلص من الاتربة والغبار بشكل يومي وذلك من خلال الاستعانة من بالطرق التقليدية او من خلال المكنسة الكهربية .
  • اذا كنت بحاجة الي طريقة طبيعية لتعطير الموكيت بطريقة طبيعية فنحن بحاجة الي خليط من كوب من البيكنج صودا بالاضافة الي بعض من قطرات احد الزيوت العطرية الطبيعية والقيام برشهم علي اجزاء الموكيت ثم ازالتها مرة اخري .
شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف الموكيت بالرياض

طريقة تنظيف الموكيت الثابت والتي اشارت اليها أفضل شركة تنظيف الموكيت بالرياض

  1. قبل القيام بمهمة التنظيف يجب التخلص من الاتربة والغبار العالق بالموكيت وذلك عن طريق استخداماما المكنسة الكهربية اوفرشاة تنظيف .
  2. بعد ذلك نقوم بتحضير الادوات وسائل التنظيف المناسب ويجب اختبار سائل التنظيف علي احد اجزاء الموكيت قبل القيام باستخدامة للتاكدمن سلامتة .
  3. التخلص من البقع الصعبة المرئية عن طريق احد سوائل التنظيف مثل الخل والماء لتسهيل عملية التنظيف ثم القيام بازالة قطع الاثاث الصعبة .
  4. القيام بملئ خزان المكنسة الكهربية بسائل التنظيف والقيام بالتنظيف بالاستعانة بقوة البخار حيث لها فاعلية كبيرة في التنظيف ولكن يجب التاكد من سلامة سائل التنظيف بتجربتة علي احد اجزاء الموكيت قبل القيام باستعماله .

للاتصال علي الرقم التالي_ 0565680788